موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي إلى جانب ريال مدريد- koora live tv

admin2 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي إلى جانب ريال مدريد- koora live tv

 

تترقب جماهير وعاشقي كرة القدم في شتى بقاع العالم وبشكل خاص مناصري النادي الأهلي، موعد إجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، في نظامها الجديد بمشاركة 32 فريق.

ويشارك المارد الأحمر في نسخة المونديال الأولى في نظامها الجديد بصفته كبير قارة إفريقيا وصاحب اللقب 12 مرة في تاريخه، بفارق أكثر من 7 ألقاب عن أقرب منافس له.

– موعد قرعة مونديال الأندية

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن إجراء قرعة كأس العالم للأندية في يوم التاسع من ديسمبر المقبل، للكشف عن المجموعات وطريق جميع الأندية حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

كما نشر الفيفا مؤخرا عبر حسابه الرسمي على منصة “X” موعد بداية انطلاق منافسات المونديال حيث كتب : “سنة واحدة تفصلنا عن كأس العالم للأندية 2025، يجتمع 32 فريقا من الاتحادات الستة في الولايات المتحدة للنسخة الافتتاحية العام المقبلة”.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم حفل افتتاح مونديال الأندية في يوم 15 يونيو من العام المقبل وتستمر حتى 13 يوليو، بمشاركة 32 فريق لم يحدد الغدد كاملا حيث ضمن كل من، تشيلسي وريال مدريد ومانشستر سيتي، بايرن ميونيخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، والأهلي المصري والوداد المغربي وبوكا جونيورز، ولا زالت توجد بعض المقاعد التي لم تحدد بعد.

الاخبار العاجلة