مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة- koora live tv

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة- koora live tv

 

من المقرر أن يخوض ريال مدريد مباريات قوية في سبتمبر الحالي ما بين منافسات الدوري الإسباني وبطولة  دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ريال مدريد شهر أغسطس الماضي بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا وخاض بعدها ثلاث مباريات في الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد مع ريال مايوركا في الجولة الأولى بهدف لمثله ثم فاز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة وبعدها تعادل مع لاس بالماس بهدف لكل منهما.

وينتظر ريال مدريد مباريات مثيرة في سبتمبر الحالي، أهمها مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بجانب أولى مواجهات دوري أبطال أوروبا أمام شتوتجارت.

فاز ريال مدريد على نظيره ريال بيتيس بثنائية نظيفة يوم الأحد 1 سبتمبر في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستعرض موقع ترقيصة باقي مواجهات ريال مدريد في سبتمبر الحالي :

– الأحد 15 سبتمبر 2024: ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب ريالي آرينا معقل ريال سوسيداد ولم يعلن توقيت المباراة وقد يحدث تغيير نظرًا لموعد مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

– الثلاثاء 17 سبتمبر: ريال مدريد وشتوتجارت في أول جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

– الأحد 22 سبتمبر: ريال مدريد وإسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

– الأربعاء 25 سبتمبر: ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

– الأحد 29 سبتمبر: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني على ملعب ميتروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

الاخبار العاجلة