مفاجأة مدوية في تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد- koora live tv

admin13 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 6 أيام
مفاجأة مدوية في تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد- koora live tv

 

تعاني كتيبة الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني من موجة إصابات قوية في الفترة الأخيرة، والتي تضرب العديد من نجوم التشكيل الأساسي للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وسط ارتباط للفريق بمواجهات من العيار الثقيل.

 

وحقق الملكي نتائج غير متوقعة في بداية الليجا هذا الموسم، عقب تحقيق 8 نقاط فقط في أول 4 جولات، بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم، ليستعد بقوة لمواجهة نظيره العنيد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة.

– أنشيلوتي يقرر الاعتماد على جولر 

ويفتقد الميرنجي في الفترة الأخيرة إلى خدمات كل من، داني سيبايوس، خيسوس باييخو، الإنجليزي جود بيلينجهام، الفرنسي إدواردو كامافينجا، النمساوي ديفيد ألابا، الفرنسي أوريلين تشواميني، البرازيلي إيدير ميليتاو إصابة عضلية في الفخذ الأيمن الإسباني خوان مارتينيز تمزق بالرباط الصليبي.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي استقر على الدفع باللاعب التركي أردا جولر، في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وظهر أردا جولر بمستوى رائع في مباريات منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي ، وشارك في مباراتين كأساسي أمام ويلز و ايسلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساءً ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا.

الاخبار العاجلة