مستوي ثنائي برشلونة يثير إعجاب فليك- koora live tv

admin17 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
مستوي ثنائي برشلونة يثير إعجاب فليك- koora live tv

 

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على دهشة هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة من اثنين من اللاعبين في صفوف النادي الكتالوني أثناء فترة الإعداد.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة سيخوض الأسابيع الأولى من فترة الإعداد بدون اللاعبين الدوليين لكن منذ عودة التدريبات اندهش فليك من مستوى الثنائي أنسو فاتي وميكا فاي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فاتي كان يتدرب بمفرده لأسابيع وفي الكثير من الأيام تدرب مع صديقه أليخاندرو بالدي من أجل الوصول إلى حالة بدنية جيدة جدا في بداية موسم الإعداد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة صمم خطة بدنية لفاتي الذي يسعى أن يكون أساسيا مرة أخرى مع برشلونة بعد معاناته الطويلة مع الإصابات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن بيبي كوندي مدرب اللياقة الذي انضم مؤخرا من إشبيلية يتابع عمل فاتي عن قرب من أجل استعادة أفضل نسخة من اللاعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فليك معجب للغاية أيضا بمستوى المدافع ميكا فاي الذي أوقف البرسا صفقة بيعه إلى بورتو البرتغالي في اللحظات الأخيرة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن هانز فليك يرى أن ميكا فاي سكيون خيارا مناسبا للعب في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل وليس فقط كقلب دفاع.

الاخبار العاجلة