مستعد للتضحية.. نجم الهلال السعودي يعرض خدماته على برشلونة- koora live tv

admin27 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مستعد للتضحية.. نجم الهلال السعودي يعرض خدماته على برشلونة- koora live tv

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على عرض نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي لخدماته على الإدارة الرياضية في برشلونة من أجل العودة لصفوفه مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لبرنامج Jijantes الإسباني فإن برشلونة يبحث عن صفقة جديدة في مركز الجناح الأيسر خاصة وأن النادي الكتالوني كان يرغب في التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو والعديد من البدائل الأخرى.

وأوضح البرنامج الإسباني أن نيمار كان يريد استغلال رغبة برشلونة في التعاقد مع جناح أيسر وأن نيمار عرض خدماته على برشلونة من أجل العودة مرة أخرى.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن نيمار لعب بقميص برشلونة لمدة 4 سنوات من صيف 2013 حتى 2017 قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان بقيمة الشرط الجزائي وقدرها 222 مليون يورو.

وأكد البرنامج الإسباني أن هانز فليك المدير الفني لبرشلونة رفض تمامًا فكرة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني مرة أخرى، حيث يراه غير مناسب لخطته. وبالتالي، فإن البرسا يبحث عن بدائل أخرى.

وأضاف البرنامج الإسباني أن الخيار الأول كان هو نيكو ويليامز ولكن المفاوضات فشلت مع أتلتيك بلباو وقرر ويليامز البقاء مع النادي الباسكي والآن الخيار الأكثر تفضيلا هو فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس.

يذكر أن نيمار يلعب مع الهلال منذ الموسم الماضي بعدما انضم له من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو ولكن لسوء حظه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي جعلته يغيب عن جميع المباريات منذ أكتوبر 2023.

الاخبار العاجلة