مدرب برشلونة الجديد يقرر رحيل نجم البارسا.. قرار حاسم من هانز فليك

admin29 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مدرب برشلونة الجديد يقرر رحيل نجم البارسا.. قرار حاسم من هانز فليك

يقترب نادي برشلونة الإسباني من الإعلان عن تعاقده مع المدرب الألماني هانز فليك، ليكون المدير الفني الجديد للفريق الكتلوني بداية من الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع الألماني هانز فليك، وتم توقيع العقود بين الطرفين، حيث سيتم الإعلان عن التعاقد مع المدرب الألماني خلال الساعات القادمة.

وكان نادي برشلونة قد قرر إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق، بسبب خلافاته الأخيرة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني، وذلك بعد حديث تشافي عن الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي الكتلوني، وصعوبة التعاقد مع صفقات قوية في الموسم الجديد.

مدرب برشلونة الجديد يقرر رحيل نجم البارسا

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن أولى قرارات المدرب الألماني هانز فليك، والتي أبلغها إلى ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، خلال جلسة توقيع العقود.

وأكدت الصحيفة أن هانز فليك لا يريد إستمرار سيرجيو روبيرتو مع برشلونة في الموسم المقبل، حيث طلب من إدارة النادي الإسباني عدم تجديد عقد اللاعب.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة كان يقترب من تجديد عقد سيرجيو روبيرتو، ولكن بعد رحيل تشافي قد يرحل اللاعب في نهاية الموسم، خاصة وأن الأخير هو من كان قد طلب تجديد عقد اللاعب لمدة موسم إضافي.

وأصبحت أيام سيرجيو روبيرتو معدودة داخل برشلونة، خاصة وأن عقده مع النادي الكتلوني يمتد حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

الاخبار العاجلة