محمد صلاح يرحل ببلاش عن ليفربول ويحدد فريقه الجديد- koora live tv

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
محمد صلاح يرحل ببلاش عن ليفربول ويحدد فريقه الجديد- koora live tv

 

اقترب المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من الرحيل عن صفوف قلعة الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي في الصيف القادم.

وتلقى صلاح في المواسم الأخيرة، العديد من العروض الخليجية الضخمة للرحيل عن أوروبا، وخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي على خطى العديد من نجوم كرة القدم العالمية أبرزها، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر.

– رحيل صلاح عن ليفربول

وأكد موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، أن محمد صلاح، بات على أعتاب مغادرة البريميرليج في الموسم القادم، حيث سيرحل عن ليفربول في نهاية عقده بشكل مجاني.

وتابع، العروض التي يتلقاها “صلاح” ضخمة مالية وهو ما سيجعله يفكر بقوة في عدم تجديد عقده بالمواسم القادمة، اللاعب أمامه أيضا فرصة قوية للرحيل إلى صفوف يملك باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاصة في ظل امتلاكه لعلاقة طيبة مع رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي.

ونشرت الصحف الإنجليزية، أن مسؤولي ليفربول يخططون لعدم تجديد عقد محمد صلاح، خاصة وأن الاعب سيصل عمره إلى 33 بعد نهاية هذا العقد.

ومن المتوقع أن يقرر صلاح الانتقال إلى دوري روشن بسبب العروض المالية الضخمة حيث يلاحقه مسؤولي نادي الاتحاد في السنوات الأخيرة، كما دخل عملاق السعودية، نادي الهلال، في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب بعقد يصل إلى 200 مليون إسترليني في الموسم.

الاخبار العاجلة