محاولة أخيرة من برشلونة لحسم صفقة الماتادور- koora live tv

admin20 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
محاولة أخيرة من برشلونة لحسم صفقة الماتادور- koora live tv

 

ألقت تقارير صحفية عالمية الضوء على مدة الشرط الجزائي في عقد داني أولمو نجم لايبزيج الألماني والبالغ قدره 60 مليون يورو والتي تنتهي غدا السبت وإذا أراد برشلونة التعاقد مع أولمو فعليه أن يتحرك بشكل سريع.

ووفقا لتقارير صحفية فإن دائمًا ما كان أولمو الذي لعب لسبع سنوات في فرق الناشئين في برشلونة تحت أنظار مسئولي النادي الكتالوني لكن في الصيف الحالي يبدو أن الأمر أصبح أقرب عما قبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن برشلونة بات مهتما مرة أخرى بالتعاقد مع أولمو البالغ من العمر 26 عاما وزعمت تقارير صحفية أن مسئولي البرسا اجتمعوا بوكيل أعمال داني أولمو عدة مرات من أجل التوصل لمحاولة الوصول لاتفاق قبل الغد.

وأكدت التقارير الصحفية أنه بعد نهاية مدة الشرط الجزائي سيطلب لايبزيج الألماني مبلغا أكبر من 60 مليونا من أجل التنازل عن خدماته.

وقالت التقارير الصحفية أن برشلونة أبدى اهتمامه بداني أولمو نظرا لأن الألماني هانزي فليك المدير الفني لبرشلونة يعرف مسيرته ولكن الجانب المادي هو العائق حاليا في إتمام الصفقة، حيث يحتاج النادي الكتالوني إلى سيولة مالية ولكن ليس أمامه الكثير من الوقت.

وأوضحت التقارير الصحفية أن برشلونة يحارب في جبهة أخرى وهي الحصول على خدمات نيكو ويليامز والذي تقترب قيمة شرطه الجزائي أيضا من داني أولمو لكن برشلونة ليس في عجلة من أمره للتعاقد مع ويليامز لأنه ليس هناك وقت لانتهاء صلاحية قيمة شرطه الجزائي.

الاخبار العاجلة