مانشستر يونايتد يزاحم الأهلي على حسم صفقة الموسم- koora live tv

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مانشستر يونايتد يزاحم الأهلي على حسم صفقة الموسم- koora live tv

 

اقتحم مانشستر يونايتد الإنجليزي سباق المنافسة من أجل التعاقد مع ايفان تونى نجم برينتفورد الانجليزى مع حلول الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لموقع everything standard البريطاني فإن مسئولي مانشستر يونايتد يعقدون حاليا مفاوضات مع إيفان توني الذي يحظى أيضاً باهتمام الأهلي السعودي وتشيلسي.

وأكد الموقع البريطاني أن برينتفورد رفض عرضا أوليا من الأهلي، حيث يظل الانضمام إلى تشيلسي حتى الوقت الحالي أولوية إيفان توني قبل حلول الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة المقبل.

وأوضح الموقع البريطاني أن مسئولي مانشستر يونايتد يأملون في صفقة محتملة بسعر مخفض بعد رفض العرض السعودي، حيث قاموا بعقد مفاوضات أولية بشأن إيفان توني.

وقال الموقع البريطاني أن إيفان توني أنه يأمل في الرحيل عن برينتفورد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية ويبدو أن ناديه سيضطر إلى التفاوض على صفقة أقل بكثير من سعر الطلب الأولي البالغ قدره 50 مليون جنيه إسترليني أو المخاطرة بخسارة النجم الإنجليزي مجانًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار الموقع البريطاني إلى أنه لم تصل المفاوضات إلى مرحلة جدية بعد لكن برينتفورد يأمل أن تضمن لهم حرب المنافسة بين الأندية للتعاقد مع توني حوالي 40 مليون جنيه إسترليني .

يذكر أن اسم إيفان توني ارتبط خلال فترة الانتقالات الصيفية بالانضمام إلى الأهلي السعودي، حيث زعمت تقارير صحفية أن الأهلي قدم لتوني عرضاً ضخماً تبلغ قيمته 60 مليون يورو بعقد لمدة 3 مواسم.

الاخبار العاجلة