مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع هدف برشلونة السحري – koora live tv

admin21 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع هدف برشلونة السحري – koora live tv

 

 

 

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على تخطيط مانشستر سيتي لخطف أحد النجوم والذي يعد هدف لكلا من ليفربول وبرشلونة في فترة الميركاتو الصيفي.

 

ووفقا للصحفي الإيطالي  جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إكس فإن مستقبل داني أولمو نجم لايبزيج الألماني قد يشهد تطورات مهمة فيما يتعلق بمستقبله في الفترة المقبلة.

 

وأكد جيانلوكا دي مارزيو أن مانشستر سيتي هو النادي الأكثر اهتمامًا حاليًا بالتعاقد مع داني أولمو مع العلم إنهم يتابعونه منذ عدة مواسم خاصة وأن جوسيب جوارديولا معجب به للغاية.

 

وقال جيانلوكا دي مارزيو أن عقد داني أولمو يتضمن شرطًا جزائيًا تبلغ قيمته 60 مليون يورو وستنتهي صلاحيته بحلول يوم غد الثلاثاء.

 

وأوضح جيانلوكا دي مارزيو أن مانشستر سيتي يسعى إلى إغلاق الصفقة في الساعات القليلة المقبلة والتغلب على باقي منافسية أبرزهم ليفربول وبرشلونة.

 

وأشار جيانلوكا دي مارزيو إلى أن داني أولمو قدم آداء رائعًا مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا الحالية والتي توج بها الماتادور الإسباني، حيث سجل 3 أهداف ليتصدر قائمة الهدافين بالتساوي مع 5 لاعبين آخرين أبرزهم هاري كين نجم إنجلترا.

 

يذكر أن مانشستر سيتي يسعى إلى تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي والسعي وراء تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

 

ويعتبر داني أولمو نجم منتخب إسبانيا ولايبزيج الألماني يعتبر أحد أبرز الأهداف الموجودة في قائمة مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية.

الاخبار العاجلة