مؤشر جديد يؤكد على حسم برشلونة هذه الصفقة الجديدة- koora live tv

admin26 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مؤشر جديد يؤكد على حسم برشلونة هذه الصفقة الجديدة- koora live tv

 

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني، من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، بعد فشل التعاقد مع الهدف الرئيسي للبارسا، نيكو ويليامز مهاجم نادي اتلتيك بلباو.

ووضع مسؤولي البلوجرانا العديد من الخيارات البديلة لتعويض فشل صفقة ويليامز هذا الصيف، والذي جاء في مقدمتهم الفرنسي كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني، وكييزا نجم يوفنتوس الإيطالي.

– كييزا يداعب البارسا

وتسبب نجم يوفنتوس في جدلا واسعا في الساعات الماضية بعد تفاعله تفاعله مع منشور لامين يامال نجم برشلونة على موقع “إنستجرام”، حيث أعجب بصورة نشرها نجم البارسا خلال تسجيل هدفًا رائعًا في مرمى أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد كشفت مؤخرا، عن وجود مفاوضات بين البارسا واللاعب، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد خروجه نهائيا من حسابات مدرب يوفنتوس.

وتابعت الصحيفة الإسباني، أن يبلغ قيمة عرض البارسا لضم كييزا العرض 9 ملايين يورو بالإضافة إلى 4 ملايين يورو كإضافات.

وأشارت، أن إدارة السيدة العجوز ستوافق على رحيل اللاعب بأقل من القيمة الندتي يرغب بها وهي 15 مليون يورو، وهي الخسارة الصافية على عملية الشراء مقابل 60 مليون يورو من فيورنتينا.

وأختتمت، أن مسؤولي البلوجرانا قدموا هذا العرض بعد الموافقة على رحيل مدافع العملاق الكتالوني ميكائيل فايي، إلى رين الفرنسي مقابل 12 مليون يورو، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا.

الاخبار العاجلة