ليفربول يستهدف ضم نجم ريال مدريد لتعويض رحيل صلاح- koora live tv

admin28 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ليفربول يستهدف ضم نجم ريال مدريد لتعويض رحيل صلاح- koora live tv

 

وضعت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بعض الأسماء المرشحة لتعزيز خط هجوم الريدز في المواسم القادمة، في ظل اقتراب رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث ينتهي عقد اللاعب رسميا في الصيف المقبل.

وأثار قائد منتخب مصر ضجة كبيرة في الشارع الرياضي الإنجليزي، بعد تصريحاته الأخيرة والتي أكد من خلالها عدم وجود أي مفاوضات من إدارة فريقه لتجديد عقده، حيث يحق له التوقيع لأي فريق في الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير.

– ليفربول يلاحق رودريجو

وفجرت شبكة “BBC” البريطانية، مفاجأة مدوية عن خطة نادي ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن الريدز بعد اقتراب نهاية عقده.

وأكدت الشبكة، أن ليفربول يخطط بقوة للتعاقد مع البرازيلي رودريجو جوس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم لتدعيم خط الهجوم.

وتابعت، أن مسؤولي الريدز يجهزون عرض مالي ضخم إلى مسؤولي الميرنجي للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي رودريجو.د، حيث تضع قيمة تبلغ 100 مليون يورو لحسم هذه الصفقة، في ظل تمسك إدارة ريال مدريد باستمرار اللاعب مع الفريق.

وأختتمت الشبكة، أن أصبح رودريجو هو البديل المفضل والمناسب بالنسبة لإدارة ليفربول، لخلافة محمد صلاح في هجوم الفريق الإنجليزي بالمستقبل.

الاخبار العاجلة