ليفربول يرصد 70 مليون يورو لخطف صفقة مانشستر يونايتد- koora live tv

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ليفربول يرصد 70 مليون يورو لخطف صفقة مانشستر يونايتد- koora live tv

 

قام مسئولو ليفربول الإنجليزي بالتحرك من أجل إتمام صفقة دفاعية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، حيث تضع إدارة الحمر عينها على أحد أهداف مانشستر يونايتد المطلوب بقوة من الشياطين الحمر.

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن ليفربول يجهز عرضًا تبلغ قيمته 70 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع جاراد برانثويت نجم دفاع إيفرتون.

وقالت الصحيفة البريطانية أن مبلغ الـ70 مليون جنيه إسترليني ستقسم إلى 63 مليون جنيه إسترليني مبلغً ثابتًا بالإضافة إلى 7 مليون جنيه إسترليني كمتغيرات.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن جاراد برانثويت والذي يعتبر أحد أهم أهداف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية منفتح على فكرة اللعب في ليفربول، حيث يرغب في اللعب مع نادي بمستوى أعلى من إيفرتون.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن برانثويت يرتبط بعقد مع إيفرتون يمتد حتى عام 2027 براتب أسبوعي يبلغ قدره 60 ألف جنيه إسترليني ويعرض المسئولون في ليفربول راتبًا مضاعفًا على برانثويت البالغ من العمر 22 عامًا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إيفرتون سبق أن رفض عرضًا تبلغ قيمته 50 مليون إسترليني من جانب مانشستر يونايتد لبيع جاراد برانثويت، حيث يرى مسئولو إيفرتون أنّ برانثويت سعره يتراوح ما بين 70 و80 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إيفرتون استشهد بالمبالغ المدفوعة من قبل في هاري ماجواير (80 مليون جنيه إسترليني وويسلي فوفانا (75 مليون جنيه إسترليني) وجوسكو جفارديول (77.6 مليون جنيه إسترليني) في المواسم الخمسة الماضية من أجل تبرير تقييمهم لسعر جاراد برانثويت.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن برانثويت خاض 41 مباراة في الموسم الماضي في مُختلف البطولات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وتلقى ثماني بطاقات صفراء بإجمالي لعب بلغ 3657 دقيقة.

يذكر أن ليفربول لم يُبرم أي صفقة خلال فترة الميركاتو الصيفي ويستهدف الحمر مع الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد للفريق التعاقد مع مدافع جديد من أجل تعويض رحيل جويل ماتيب الذي رحل عن النادي بعد نهاية عقده وبيع الهولندي سيب فان دير بيرج بجانب إعارة الشاب ريس ويليامز.

الاخبار العاجلة