ليفربول يرصد التعاقد مع صخرة منتخب إنجلترا- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ليفربول يرصد التعاقد مع صخرة منتخب إنجلترا- koora live tv

 

تضع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، العديد من الخيارات الجديدة والمرشحة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في المواسم القادمة، خاصة مع تردد أنباء رحيل العديد من نجوم الفريق هذا الموسم بعد نهاية عقدهم.

ويتصدر الثنائي، النجم المصري الدولي محمد صلاح وقائد الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك الحديث في ظل عدم وجود أي مفاوضات لتجديد عقودهم التي تنتهي في الصيف القادم، أي يحق لهما التوقيع لأي فريق بشكل قانوني في يناير المقبل.

– ليفربول يراقب مدافع كريستال بالاس

ويأتي خط دفاع كتيبة الريدز، في مقدمة الأهداف التي ترغب بقوة في تدعيمها خلال الميركاتو القادم، مع غموض موقف فان دايك من البقاء داخل قبعة أنفيلد.

وأكدت صحيفة”فوتبول إنسايدر” عن وجود رغبة كبيرة من المدافع الإنجليزي مارك جويهي، لاعب نادي كريستال بالاس في الرحيل إلى ففوف فريق ليفربول خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، اللاعب تلقى عرضا جادا في الصيف الماضي من فريق نيوكاسل، ولكنه رفض ليتمسك برغبته الأولى وهي اللعب بقميص الريدز.

وأشارت، أن مسؤولي إدارة فريق كريستال بالاس، تلقت 4 عروض مقدمة من أندية الدري الإنجليزي لضم المدافع المميز خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، من بينهم فريق نيوكاسل، وتم رفض جميع العروض.

ويعمل مسؤولي نادي ليفربول في الفترة الأخيرة على حسم مفاوضات للتعاقد مع الشاب صاحب الـ24 عام خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم خط دفاع الريدز الموسم المقبل.

الاخبار العاجلة