ليس حكيمي.. ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان- koora live tv

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ليس حكيمي.. ريال مدريد يرصد التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان- koora live tv

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تخطيط ريال مدريد الإسباني لعقد صفقة جديدة من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن ريال مدريد يراقب الإسباني فابيان رويز نجم خط وسط باريس سان جيرمان من أجل تدعيم مركز خط الوسط.

وقالت الصحيفة الإسبانية أنه مع اعتزال توني كروس في نهاية الموسم الماضي بات وسط ريال مدريد في حاجة إلى تدعيم خاصة مع إصابة الثلاثي إدواردو كامافينجا وجود بيلينجهام وأوريلين تشواميني كما افتقد الملكي اللمسة الإبداعية في خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب خط الوسط الأنيق متعدد الاستخدامات الذي يحتاجه من أجل السيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه على الرغم من أن لاعبين مثل فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني لديهم إمكانات رائعة إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بتلك الطريقة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن الثنائي لوكا مودريتش وأردا جولر فقط يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس لكن مودريتش تقدم كثيرا في العمر، حيث يبلغ 39 عاما بينما يفتقر جولر للخبرات، حيث يبلغ من العمر 19 عاما.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كلا اللاعبين يميلان أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية. ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق ووضع على طاولته رودري نجم مانشستر سيتي وفيتينيا نجم باريس سان جيرمان قبل أن يظهر زميله فابيان رويز بعد تألقه في (يورو 2024).

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أبدى ريال مدريد في أكثر من مناسبة اهتماما برويز عندما كان في نابولي دون مفاوضات جادة مع ناديه قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مؤخرا مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

الاخبار العاجلة