لتعويض نجمه المصاب.. برشلونة يحدد صفقة مجانية- koora live tv

admin30 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
لتعويض نجمه المصاب.. برشلونة يحدد صفقة مجانية- koora live tv

 

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، تعويض الخسارة الأخيرة في أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابته بالرباط الصليبي، خلال المواجهة الأخيرة الأخيرة للفريق أمام نظيره رايو فاليكانو، بالدوري الإسباني.

 

وحقق العملاق الكتالوني فوزا صعبا في ثاني مواجهات الليجا الإسبانية، أمام نظيره رايو فاليكانو، بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت القاتل، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مباريات البارسا لما يقرب من نصف الموسم.

– رابيو يقترب من برشلونة 

وكشف جيرارد روميرو الصحفي الشهير، عن قائمة المرشحين لتعويض غياب نجم برشلونة في مارك بيرنال في الموسم الحالي بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وأشار روميرو المقرب من نادي برشلونة، يوجد مقترحات عديدة على طاولة البارسا، لتعويض إصابة بيرنال الطويلة، في مقدمتهم الفرنسي رابيو والبرتغالي دانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابع، أن يعتبر رابيو أولوية إدارة البارسا، في انتدابات خط الوسط هذا الصيف لأنه سيكون خيار حر بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، ولكن سيتعين عليه تخفيض راتبه للخضوع لسقف الرواتب المحدد.

وواصل، فليك يضع أفضلية لضم الفرنسى فى حالة واحدة وهو الخضوع لشرط تخفيض راتبه وقد يكون اللاعب هو مفاجأة برشلونة فى الساعات الأخيرة من الميركاتو.

الاخبار العاجلة