لتصحيح الأوضاع.. النصر السعودي يسعي للتعاقد مع نجم برشلونة- koora live tv

admin20 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لتصحيح الأوضاع.. النصر السعودي يسعي للتعاقد مع نجم برشلونة- koora live tv

 

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تحرك مفاجئ من جانب النصر السعودي من أجل التعاقد مع أحد نجوم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن هناك الكثير من التحركات بشأن مستقبل الألماني إلكاي جوندوجان نجم خط وسط برشلونة، حيث أن البرسا في مفاوضات مع النصر السعودي حول صفقة محتملة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة فتح الباب لإمكانية رحيل جوندوجان إلى النصر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية ولكن يجب الحصول على موافقة جوندوجان في المقام الأول.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ذلك يأتي بعد شكوك جوندوجان حول مشاركته في التشكيل الأساسي عقب حديثه مع هانز فليك المدير الفني الجديد لبرشلونة مما جعل النجم الألماني منفتحا على الرحيل عن النادي الكتالوني والنظر لبعض البدائل الأخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جوندوجان كان يدرس خيار العودة لمانشستر سيتي رغم صعوبة الأمر بالإضافة لامتلاكه لعرض من جالطة سراي وهو الأكثر جاذبية له من الناحية العاطفية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في جميع الأحوال سيمنح رحيل جوندوجان برشلونة دفعة قوية من أجل تسهيل بعض العمليات المالية والصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن برشلونة يتطلع للتخلص من بعض الأسماء من أجل تقليص الرواتب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها منذ سنوات والتي تسببت في رحيل العديد من النجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف 2021.

الاخبار العاجلة