لتدمير الهلال.. النصر السعودي يحسم صفقة عالمية جديدة- koora live tv

admin2 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
لتدمير الهلال.. النصر السعودي يحسم صفقة عالمية جديدة- koora live tv

 

يلاحق نادي النصر السعودي، صفقة كبرى عالمية في الوقت الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي خاصة فى خط الدفاع، لمحاولة استعادة قوة الفريق من جديد بعد الإخفاقات المستمرة من الموسم الماضي.

وخرج النصر من الموسم الماضي بلا أي تتويج وبأداء هزيل وخسارة جميع البطولات التي شارك بها، حيث تواصل الإخفاق حتى بداية الموسم الجديد، بعد الهزيمة الثقيلة في نهائي كأس السوبر السعودي أمام غريمه التقليدي نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

– النصر يقترب من مدافع لايبزيج

ووضعت إدارة العالمي بعض الأهداف الأجنبية لتدعيم خط دفاع العملاق السعودي في الموسم الجديد، والذي تصدرهم محمد سيماكان، نجم لايبزيج الألماني.

ونشرت الصحف السعودية، عن انضمام الفرنسي محمد سيماكان مدافع فريق لايبزيج، إلى كتيبة النصر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع بند أحقية الشراء في الصيف المقبل لمدة أربعة أعوام.

وتابعت الصحف، أن تعتبر هذه الصفقة هب الرابعة في مخطط النصر بالميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضم الثلاثي بينتو ماتيوس حارس المرمى، ويسلي جاسوفا الجناح الأيسر، بالإضافة إلى سالم النجدي من الفتح.

ووفقًا للصحفي الموثوق “مارك ميشينوا” فإن إدارة النصر ستعلن خلال ساعات عن ضم المدافع الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا بعقد يمتد لمدة 5 مواسم، بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي.

وكان النصر قد أعلن في وقت سابق عن صفقتَي الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس والجناح سالم النجدي.

وتنتهي فترة قيد وتسجيل اللاعبين في الثاني من سبتمبر المقبل، حيث ما زالت جماهير النصر تُمني النفس بإنهاء الإدارة إجراءات ضم أكثر من صفقة مرشحة.

 

الاخبار العاجلة