لامين يامال يكشف سبب غضبه من قرار هانز فليك- koora live tv

admin9 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
لامين يامال يكشف سبب غضبه من قرار هانز فليك- koora live tv

كشف لامين يامال، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن السبب وراء غضبه من قرار المدير الفني الألماني هانز فليك، أثناء تبديله خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، بالدوري الإسباني.

وصرح النجم الشاب خلال حواره مع راديو ناسيونال، قائلًا: “لم أكن سعيدًا بأدائي، أطالب نفسي كثيرًا وهذا هو النهج الذي يجب أن أتبعه لألعب بنسبة 100% من قدراتي”.

وواصل: “المدرب فليك سألني لماذا كنت هكذا (غاضبًا)، إذا كان ذلك بسبب التبديل؟ فأخبرته أنني سأكون 100% في المباراة المقبلة، إنه قريب جدًا من الجميع، لأولئك الذين يلعبون أقل والقدامى، إنه يمنحنا الكثير من الثقة”.

وفيما يتعلق تواجده مع منتخب بلاده في التوقف الحالي بعد مرور عام على استدعائه الدولي الأول، رد على ذلك قائلًا: “نعم، لقد مر أكثر من عام، لقد مرت بسرعة كبيرة”.

وزاد: “أتعامل مع الشهرة بشكل جيد، وأستمتع بها، ولدي حياة لاعب كرة قدم والعمل على ما تحب أمر جيد”.

وتابع: “والدتي تتصل بي قبل التدريب وفي الليل، ووالدي وأصدقائي موجودون أيضًا، هم الأشخاص الذين أقضي يومي معهم، أفعل كل شيء في المنزل، لذلك لا أواجه الكثير من المشاكل”.

وفيما يتعلق بإصابة داني كارباخال، نجم ريال مدريد، قال: “ضربة حزينة للغاية للمنتخب ولكرة القدم، إنه لاعب رائع قدم عامًا مميزًا، وسنفتقده كثيرًا”.

الاخبار العاجلة