كارثة.. داني أولمو مهدد بالرحيل عن برشلونة- koora live tv

admin26 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كارثة.. داني أولمو مهدد بالرحيل عن برشلونة- koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة رحيل الإسباني داني اولمو نجم نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

 

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة تفشل في تسجيل الصفقة الجديدة داني اولمو بعد التعاقد معها من نادي لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن داني أولمو ووكيل أعماله بدوأ يشعرون بالغضب، ونفاذ الصبر من إدارة برشلونة، خاصة مع تأخر تسجيله في لائحة الفريق حتى الأن.

وتابعت الصحيفة بإن ستتأخر عملية تسجيل عقد داني أولمو في رابطة الدوري الإسباني، لحين رحيل عدد من اللاعبين الأخرين على برشلونة، أبرزهم المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه، بالإضافة لإنسو فاتي، وإريك جارسيا.

ويذكر ان تعاقد مع داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة منذ انتهاء بطولة اليورو.

موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي رايو فاليكانو مساء الثلاثاء 27 اغسطس 2024،في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهره الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة