قرار مفاجىء في برشلونة بشأن تير شتيجن- koora live tv

admin29 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قرار مفاجىء في برشلونة بشأن تير شتيجن- koora live tv

 

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني، للاستفادة من المأزق الأخير التي وقع به العملاق الكتالوني، بعد إصابة الحارس الألماني المخضرم أندريا تير شتيجن، في الفترة الأخيرة خلال مشاركته في مباراة فياريال بالجولة السادسة من الليجا.

 

وتعرض تير شتيجن لتمزق كامل في وتر الركبة والذي سوف يبعده عن المشاركة في المباريات لما يقترب من 8 أشهر قادمة وانتهاء موسمه الجاري مع البارسا، في ظل ارتباطات الفريق الهامة بالليجا ودروري الأبطال.

– برشلونة يفاجئ تير شتيجن 

وتسعى إدارة البلوجرانا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لإيجاد بديل مناسب في مركز حراسة المرمى بعد غياب تير شتيجن الطويل.

وكشف راديو كتالونيا الإسباني، نادي برشلونة بدأ في التحدث مع مسؤولي الليجا للاستفادة من المادة 77 من اللوائح، بشأن الإصابات الطويلة للاعبين.

وتابع، أن بمقتدى هذه المادة سيتيح للعملاق الكتالوني الاستفادة من 80% من قيمة راتب تير شتيجن المصاب، لتسجيل لاعب جديد يمكن لبرشلونة ضمه في سوق الانتقالات الشتوية.

وتهدف إدارة برشلونة، لمواصلة العمل على حل الأزمة الاقتصادية وقوانين سقف الرواتب، حتى تتمكن الصيف المقبل من الدخول بشكل واسع في سباق التعاقدات الضخمة لتدعيم صفوف الفريق.

الاخبار العاجلة