فليك يُكلف نجم برشلونة بإيقاف خطورة نيكو ويليامز- koora live tv

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فليك يُكلف نجم برشلونة بإيقاف خطورة نيكو ويليامز- koora live tv

 

يواصل الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، العمل على تطوير أداء البارسا في المباريات الحالية، للمنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي، في الولاية الأولى للمدرب الألماني.

 

واستهلت كتيبة العملاق الكتالون منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025، بفوز صعب أمام نظيره نادي فالنسيا، بهدفين مقابل هدف واحد.

– كوندي يراقب نيكو ويليامز 

وتستعد كتيبة فليك في الوقت الحالي بقوة لخوض مباراة صعبة أمام منافسه أتليتك بيلباو، في الجولة الثانية من الليجا هذا الموسم، مساء غدا السبت.

وواصلت كتيبة فليك استعدادتها لخوض تلك المباراة الصعبة، والعمل على غلق المساحات بشكل كبير في ظل تواجد العديد من النجوم المميزة في مقدمتهم نيكو ويليامز، نجم منتخب إسبانيا.

ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية، فإن المدرب فليك كلف المدافع الفرنسي جول كوندي، بمسؤولية مراقبة وإيقاف نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو.

على جانب آخر، يعتبر ويليامز أحد أهم الأهداف التي حاولت البلوجرانا ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن اللاعب قرر البقاء مع فريقه لموسم آخر، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب برشلونة في المواسم الأخيرة.

الاخبار العاجلة