فليك يكشف موقف تشيزني من المشاركة في مواجهة الأفيس في الليجا- koora live tv

admin6 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
فليك يكشف موقف تشيزني من المشاركة في مواجهة الأفيس في الليجا- koora live tv

أتم الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، الجدل حول موقف الوافد الجديد فويتشيك تشيزني، حارس مرمى البارسا الجديد، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

 

وتحدث فليك، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: “تشيزني في حالة جيدة جدًا، لكنه للأسف لن يسافر إلى فيتوريا لأنني أعتقد أنه بحاجة إلى مزيد من الوقت ليكون معنا، وبعد فترة التوقف الدولي سيكون جاهزًا وسيكون خيارًا”.

 

وتابع: “بفضل خبرته وشخصيته وجودته، فإن وجود تشيزني يعتبر أمرًا رائعًا للنادي. عندما تحدثت معه، بدا لي شخصًا ودودًا جدًا، وقال إنه سيساهم بأي شكل ممكن مع الفريق، وهذا ترك انطباعًا كبيرًا لدي. سيساهم بالكثير”.

 

 

وأكمل: “أعتقد أن اللعب لبرشلونة سيكون تجربة رائعة بالنسبة له. لو كانت لديه أي شكوك لكان قال لا، لكنه قال نعم. سنرى كيف تسير الأمور في التدريبات، ولدينا الوقت الكافي لكي يتأقلم”.

وعن الشخص الذي كان له التأثير الأكبر في التعاقد معه، هل هو دي لا فوينتي، مدرب حراس المرمى في برشلونة، أم روبرت ليفاندوفسكي، صديقه، أجاب بوضوح: “لقد كان دي لا فوينتي”.

وأكد: “أمام ألافيس، سيستمر إينياكي بينيا كحارس أساسي بعد إصابة تير شتيجن، ولكن الآن يعلم أن تشيزني ينتظر الفرصة”.

 

وإختتم فليك: “نحن سعداء لأننا نستطيع الاعتماد على إينياكي، وأعتقد أن تشيزني سيساعده أيضًا. أنا ممتن لأن النادي أتاح لنا الفرصة للحصول على مزيد من الخيارات”.

الاخبار العاجلة