فلورنتينو بيريز يعلن موقفه من بيع نجم ريال مدريد- koora live tv

admin20 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فلورنتينو بيريز يعلن موقفه من بيع نجم ريال مدريد- koora live tv

 

حسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد موقفه النهائي من حقيقة انتقال نجم الفريق لدوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

 

فلورنتينو بيريز يرفض رحيل إيدير ميليتاو 

كشفت صحيفة ” أس ” الإسبانية بإن فلورنتينو بيريز رفض التفريط في خدمات المدافع البرازيلي إيدير ميلتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024، لصالح صندوق الأستثمار السعودي.

وأضافت الصحيفة بإن ريال مدريد ملتزم بعقده مع اللاعب ولا يرغب في بيعه قبل الانتقالات الجارية خاصة مع رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في عدم استقدام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة بإن رحل عن صفوف ريال مدريد عدة لاعبين على رأسهم القائد ناتشو فرنانديز بعد نهاية عقده وانتقاله إلى نادي القادسية السعودي بجانب اعتزال توني كروس والاستغناء نهائياً عن الظهير الواعد أليكس خيمينيز إلى ميلان الإيطالي.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي بلد الوليد مساء الأحد 25 أغسطس 2024، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني موسم 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهره السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

 

الاخبار العاجلة