فالفيردي يُغازل نجم برشلونة لهذا السبب الحمزة لايف

admin27 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
admin
الاخبار الرياضية
فالفيردي يُغازل نجم برشلونة لهذا السبب الحمزة لايف

غازل فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، رونالد أرواخو، مدافع برشلونة، قبل الكلاسيكو المرتقب غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

وعن اللاعب الذي يمكنه التعاقد معه من برشلونة، قال في تصريحات صحفية : أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون من سآخذه (يضحك). رونالد أراوخو. بالنسبة لي، هو واحد من أفضل المدافعين في العالم، وليس فقط في برشلونة”.

 

وواصل: “بالإضافة إلى كونه لاعباً رائعاً، فهو شخص رائع. على الرغم من أننا منافسون على هذا المستوى الرائع، إلا أنني أتمنى له دائماً الأفضل”.

 

وعن الكلاسيكو، قال:” لا احب الحديث عن من هو الأكثر تعطشًا للفوز، بل أتحدث عنا، أتحدث باسم ريال مدريد وفريقي. هدفنا دائمًا كان أن نكون افضل، وأن نكون في القمة، نحن نعمل من أجل هذا يومًا بعد يوم. نعمل على الفوز في كل مباراة، هذا ما يجعلنا نواصل النمو كفريق ونواصل الفوز بالألقاب”.

 

‏وأكمل : “كما قلت، هنالك هذا القلق والضغط الناتج عن الرغبة في أن تسير الأمور على ما يرام. في النهاية، بعد العمل كثيرًا مع شخص ساعدني خارج كرة القدم لأعيش اللحظات بشكل أفضل ولأستمتع باليوم أكثر، اصبحت أحاول الاستمتاع. لا يمكن لأي لاعب أو شخص لعب هذه الأنواع من المباريات بهذا القميص، قميص ريال مدريد، أتخيل أنني مليء بالطاقة وانني أستطيع تسجيل هدف”.

 

وأضاف: ” المباراة ستكون صعبة. من الواضح أنها ستكون صعبة ومعقدة، لكنني أعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا للغاية، ونحن نعمل بشكل جيد للغاية. كما قلت لك، نحن متحمسون جدًا للمباراة، ونعلم أنه يمكننا اخذ خطوة كبيرة للامام في الليغا”.

 

وشدد : “انت تتدرب للتغلب على برشلونة، للفوز بدوري أبطال أوروبا، للتغلب على أتليتكو مدريد، الفرق الكبيرة. لذلك أعتقد أن الكلاسيكو سيكون مباراة لطيفة. نحن مستعدون للغاية ومتحمسون للغاية ونتطلع للمزيد”.

 

‏كيف تعيش هذا الأسبوع المميز قبل الكلاسيكو ؟

 

وأردف: “الحقيقة هي أنها مباراة يشاهدها الملايين من الأشخاص حول العالم، وهي واحدة من أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة، ومن الواضح أن هناك بعض الضغط كما هناك ضغط من معرفة أنك تلعب لريال مدريد في هذا النوع من المباريات”.

 

وستقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، يوم 28 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

 

‏وتم تعيين جيل مانزانو رسميًا حكمًا لمباراة الكلاسيكو بين النادي الملكي والنادي الكتالوني.

 

كما تم تعيين كوادرا فرنانديز حكمًا لتقنية الفيديو “VAR”.

الاخبار العاجلة