عملاق أوروبي يتقدم صراع الأندية للتعاقد مع محمد صلاح- koora live tv

admin9 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
عملاق أوروبي يتقدم صراع الأندية للتعاقد مع محمد صلاح- koora live tv

 

تتسابق العديد من الأندية العربية والأوروبية، للحصول على خدمات النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتدعيم صفوفهم.

 

ويحيط الغموض والقلق بمستقبل محمد صلاح مع قلعة الريدز في الموسم الحالي، بعد أن أقترب عقد اللاعب من الانتهاء في الصيف المقبل، بسبب عدم وجود أي خطوة من جانب الإدارة الإنجليزية لتجديد عقد “مو” حتى الآن.

– باريس سان جيرمان يتصدر سباق ضم صلاح 

وتلقى محمد صلاح في المواسم الأخيرة عروض ضخمة بملايين الدولارات للرحيل عن صفوف ليفربول والانتقال إلى كبار أندية الدوري السعودي، إلا أن اللاعب يرغب في مواصلة رحلته داخل أوروبا.

وفجر موقع منصة “آنفيلد ووتش” البريطاني، أن يتسابق كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات صلاح هذا الصيف وتقديم عرض رسمي لضمه.

وتابع، باريس سان جيرمان يثق أن محمد صلاح سيكون الحل المثالي في هجوم العملاق الباريسي، بعد رحيل نجم الفريق كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأختتمت، أن إدارة يوفنتوس ترغب في ضم صفقة لديها مقومات الخبرة والجودة لقيادة مشروعهم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي، تياجو موتا المدير الفني للجديد للفريق.

الاخبار العاجلة