عرض ضخم من الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع فيكتور أوسيمين- koora live tv

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عرض ضخم من الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع فيكتور أوسيمين- koora live tv

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أهلي جدة السعودي يواصل محاولاته من أجل التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي لتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية فإن الأهلي يصر على التعاقد مع أوسيمين، حيث يستعد لتقديم عرض ثاني ضخم في محاولة لإقناعه بالإنضمام إلى الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الأهلي يستعد بشكل رسمي من أجل وضع عرض يقارب الـ100 مليون يورو على الطاولة لتسليمه إلى نابولي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الأهلي سينتظر رد أوسيمين على العرض الجديد خاصة بعد تعاقد نابولي مع روميلو لوكاكو من تشيلسي. وبالتالي، لن يكون له مكان مع قرب نهاية سوق الانتقالات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فيكتور شارك في 133 مباراة مع نابولي في جميع البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 76 هدفا كما توج بلقب الدوري الإيطالي.

يذكر أن أوسيمين لايزال خارج خطط نابولي في الموسم الحالي، حيث تم استبعاده من التواجد بالفترة التحضيرية بالإضافة إلى غيابه عن مباريات ناديه الرسمية مع بداية الموسم الحالي.

وقدم أهلي جدة عرضا إلى نابولي من أجل التعاقد مع أوسيمين، حيث زعمت العديد من التقارير الصحفية أنه كان بقيمة 70 مليون يورو إلا أن أوسيمين رفضه في ظل رغبته في الاستمرار في أوروبا.

الاخبار العاجلة