عرض ضخم للتعاقد مع نجم الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي- koora live tv

admin21 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
عرض ضخم للتعاقد مع نجم الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي- koora live tv

 

ألقت وسائل إعلام عالمية الضوء على انضمام أحد عمالقة الدوري الإيطالي إلى سباق التعاقد مع سعود عبد الحميد نجم دفاع الهلال السعودي الذي ينتهي عقده مع في يناير من العام المقبل 2025.

ووفقا لوكالة رويترز العالمية للأنباء فإن روما الإيطالي أظهر اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع السعودي سعود عبدالحميد البالغ من العمر 24 عامًا بالنظر إلى المستويات الرائعة التي قدمها في الفترة الأخيرة.

وأكدت الوكالة العالمية أن رغبة روما في التعاقد مع سعود عبد الحميد جاءت بطلب خاص من المدير الفني دانييلي دي روسي الذي يسعى إلى تدعيم مركز الظهير الأيمن مع خروج ريك كارسدورب من حساباته بشكل كامل في الموسم المقبل.

وأشارت الوكالة العالمية إلى أن طريق روما للتعاقد مع سعود عبدالحميد لا يبدو مفروشًا بالورود في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته أبرزها تولوز الفرنسي ونوتنجهام فورست وأستون فيلا الإنجليزيين.

وقالت الوكالة العالمية أن روما الإيطالي يرغب في الاستفادة من أموال بيع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع سعود عبدالحميد وتدعيم مركز الظهير الأيمن استعدادا للموسم المقبل.

وتابعت الوكالة العالمية أن روما يقترب من بيع حسام عوار إلى الاتحاد السعودي مقابل 15 مليون يورو وهي الأموال التي تبدو كافية من أجل الحصول على خدمات سعود عبدالحميد.

وأوضحت الوكالة العالمية أنه لم يتضح بعد موقف الهلال السعودي من العروض المقدمة لديه من أجل التخلي عن خدمات سعود عبدالحميد المتألق في فترة الانتقالات الصيفية وبالرغم من عدم وضوح موقف سعود عبدالحميد بشكل نهائي إلا أن أستون فيلا يتصدر سباق الحصول على خدماته الذي يبدو أقرب للعب في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

الاخبار العاجلة