عرض رسمي من برشلونة لخطف ثاني صفقاته الصيفية- koora live tv

admin30 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عرض رسمي من برشلونة لخطف ثاني صفقاته الصيفية- koora live tv

 

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على العرض الرسمي الذي قدمه برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع أحد النجوم البارزين في باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة يتمسك بتنفيذ خطته المعتمدة على التعاقد مع قلب دفاع جديد خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ذلك جاء عقب إصابة أندرياس كريستينسن وتأكد غيابه لمدة شهرين بالإضافة إلى إصابة رونالد أراوخو واحتمالية رحيل إريك جارسيا في فترة الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرض رسمي يبلغ قدره 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع جوناثان تاه نجم باير ليفركوزن البالغ من العمر 28 عاما.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لا ينوي تقديم المزيد من الأموال في صفقة تاه لأن عقده مع باير ليفركوزن ينتهي في يونيو 2025.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرك أن اللاعب نفسه متحمس جدا لفكرة اللعب مع البارسا والعمل تحت قيادة هانز فليك الذي تدرب معه في المنتخب الألماني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن جوناثان تاه أيضا باهتمام من بايرن ميونخ والذي قدم عرضا يبلغ قدره 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كمتغيرات لكن تم رفضه من قبل باير ليفركوزن.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يتوقع أن يوافق باير ليفركوزن على عرضه لأن النادي الألماني لن يرغب في تدعيم صفوف منافس مباشر مثل بايرن ميونخ.

الاخبار العاجلة