صفقة مستحيلة على برشلونة – ترقيصة- koora live tv

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 4 أيام
صفقة مستحيلة على برشلونة – ترقيصة- koora live tv

 

تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، إيجاد حلول مناسبة لحل أزمة إصابة نحم الفريق الأول لكرة القدم المتتالية في السنوات الأخيرة، في ظل المشروع الجديد الذي يقوده المدرب الألماني هانسي فليك مع البارسا.

 

وتخسر البلوجرانا في الفترات الأخيرة خدمات النجم الإسباني بيدري جونزاليس، والذي يعتبر أحد الركائز الأساسية والأوراق السحرية لدى العملاق الكتلوني، بسبب توالي الإصابات.

– برشلونة يراقب فيرتز

وتخطط إدارة البارسا في الموسم الحالي، للتعاقد مع بديل مناسب لبيدري بسبب إصابته الأخيرة، خلال فترة الانتقالات القادمة، رغم الأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق.

وكشف الصحفي الشهير ميجيل ريكو، أن إدارة البلوجرانا تعلم أن الحل الوحيد المناسب لضم بديل مناسب لبيدري، هو التعاقد مع الألماني فلوريان فيرتز، نجم لايبزيج.

وأوضح ريكو، هذه الصفقة ستكون أشبه بالتوقيع المستحيل لبرشلونة، بسبب قيمته فيرنز التي تصل إلى 130 مليون يورو لذا، فسيظل بمثابة الحلم، بالرغم من رغبته في التوقيع مع لاعب يستطيع أن يكون بديلًا لبيدري في الفترة المقبلة.

وأختتم، برشلونة سيكون مضطر لحل واحد لحسم تلك الصفقة وهو العودة إلى خيار بيع أحد نجوم الفريق، أو دراسة ملفات صفقات أخرى مستقبلًا تتناسب مع الوضع الاقتصادي للنادي.

الاخبار العاجلة