صفقة مدوية على طاولة الزمالك في الميركاتو الصيفي- koora live tv

admin8 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
صفقة مدوية على طاولة الزمالك في الميركاتو الصيفي- koora live tv

يواصل مسؤولي نادي الزمالك، التحرك بقوة في ملف الصفقات الصيفية الجديدة، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل العديد من نجوم الفريق هذا الصيف في مختلف المراكز خاصة خط الهجوم.

ورحل مؤخرا عن الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أوباما بشكل رسمي، كما أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عدم حاجته إلى خدمات المهاجم ناصر منسي، والبنيني سامسون أكينيولا، بسبب تراجع مستواهم الفني.

كما رحل كل من السنغالي نداي وجمال موتيابا بسبب عدم حاجة الفريق لخدماتهم.

– الزمالك يراقب صفقة من الجزائر

ونجح مسؤولي القلعة البيضاء مؤخرا في التعاقد مع المغربي محمود بن طايج الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج لاعب أيك السويدي كما حثل الزمالك على البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا.

تخطط إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، لضم صفقة جديدة حيث تراقب الجناح الجزائري آدم وناس، لاعب نابولي السابق، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تلقى وناس في الأيام الماضية عرضا للعودة إلى الدوري الجزائري ولكن يرفض اللاعب العودة في الوقت الحالي، حيث أبدى ترحيبه بالانضمام للزمالك.

ولعب وناس إلى العديد من الأندية الأوروبية، مثل نادي ليل الفرنسي ومن قبل بورتو البرتغالي ونابولي وبولونيا الإيطالي، حيث شارك الدولي الجزائري خلال مسيرته 215 مباراة وسجل 29 هدفا وصنع 19 هدفا.

الاخبار العاجلة