صفقة خارج التوقعات.. الزمالك يحدد بديل أحمد فتوح من الدوري الفرنسي- koora live tv

admin27 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
صفقة خارج التوقعات.. الزمالك يحدد بديل أحمد فتوح من الدوري الفرنسي- koora live tv

 

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة الزمالك في التعاقد مع المغربي محمد بنتايك نجم سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقا لموقع butfootballclub الفرنسي فإن هناك مفاوضات بين سانت إيتيان والزمالك بشأن انضمام محمود بنتايك إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الموقع الفرنسي أن سانت إيتيان يسعى للتخلص من محمود بنتايك البالغ من العمر 24 عامًا من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين آخرين بعد البداية السيئة في الدوري الفرنسي وخسارة أول مباراتين.

وقال الموقع الفرنسي أنه بعد وصول محمد بنتايك من الرجاء البيضاوي في الصيف الماضي تلقى عدة عروض من بينها الزمالك حتى يعوّض غياب أحمد فتوح.

وأوضح الموقع الفرنسي أن محمد بنتايك سينضم إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم في حال نجحت المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن محمد بنتايك لعب 23 مباراة في مختلف البطولات وسجل هدف وصنع هدف آخر ولديه عقد مع سانت إيتيان يمتد حتى عام 2026.

يذكر أن الزمالك يسعى لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد خاصة قبل مباراة الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل في نهائي كأس السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في السعودية.

الاخبار العاجلة