صفقة الموسم ترفض الانتقال إلى الهلال السعودي- koora live tv

admin21 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
صفقة الموسم ترفض الانتقال إلى الهلال السعودي- koora live tv

 

سلطت تقارير صحفية بريطانية الضوء على ارتباط الهولندي جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني بالإنضمام إلى الهلال السعودي من أجل تعويض الرحيل المحتمل لسعود عبد الحميد الذي أصبح قريبًا من الانضمام إلى صفوف روما الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية فإنه تم طرح الإنجليزي كايل ووكر والبرتغالي جواو كانسيلو نجمي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف الهلال السعودي لكن فريمبونج يبقى المرشح الأول لخلافة سعود عبد الحميد، حيث أن باير ليفركوزن حدد مبلغ 60 مليون يورو من أجل التخلي عن فريمبونج في فترة الانتقالات الصيفية.

ونقلت تقارير صحفية من مصدر مقرب من فريمبونج أن الهلال تواصل بالفعل من أجل معرفة إمكانية التعاقد مع فريمبونج لكن النجم الهولندي من أصول غانية صرح أنه غير مهتم بالإنضمام إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن فريمبونج سيستمر في أوروبا هذا الموسم ولن ينضم إلى الهلال في فترة الميركاتو الصيفي.

وانضم فريمبونج البالغ من العمر 23 عامًا إلى باير ليفركوزن في يناير 2021 قادمًا من سيلتيك الاسكتلندي مقابل 11 مليون يورو وتبلغ قيمته التسويقية بمبلغ 50 مليون يورو.

يذكر أن فريمبونج قاد باير ليفركوزن للفوز ببطولات الدوري الألماني وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني ويرتبط بعقد مع باير ليفركوزن يمتد حتى صيف عام 2028.

وخاض فريمبونج 7 مباريات مع منتخب هولندا وشارك معه في بطولة كأس أوروبا يورو 2024، حيث ساهم في تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

الاخبار العاجلة