صدر القرار.. أنشيلوتي يقرر بقاء نجم ريال مدريد- koora live tv

admin1 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
 صدر القرار.. أنشيلوتي يقرر بقاء نجم ريال مدريد- koora live tv

 

 

استقر مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، على بقاء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم ومنعه من الرحيل عن صفوف الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أنتهت أمس داخل أوروبا، بسبب حاجة الفريق لخدماته.

 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد رفض في وقت سابق رحيل نجم الريال بسبب الإصابات التي دائما تضرب صفوف الفريق خاصة في مركز لاعبي خط الوسط بسبب المجهود الكبير وخوض قدر كبير من المباريات.

 

– ريال مدريد يرفض رحيل سيبايوس

 

وأبدى الإسباني داني سيبايوس هذا الصيف رغبته في خوض تجربة جديدة خارج قلعة الميرنجي، حتى يتمكن من المشاركة بشكل أساسي بعد استبعاده بشكل متكرر من تشكيل أنشيلوتي في المواسم الأخيرة.

 

وكشفت الصحف الإسبانية، أن نادي ريال مدريد اتخذ قرار نهائي باستمرار داني سيبايوس لاعب وسط الفريق وعدم رحيله في الصيف الحالي نهائيا في ظل إصابة الإنجليزي جود بيلينجهام الأخيرة.

 

وتابعت، أن يحظى سيبايوس باهتمام العديد من العروض سواء من الدوريات الخليجية أو فريقه السابق،  ريال بيتيس هذا الصيف بعد أن خرج من حسابات كارلو أنشيلوتي لكن الملكي رفض رحيله.

 

وأختتمت، موقف مسؤولي الملكي تغير تماما من رحيل اللاعب، خاصة في ظل عدم تعاقدهم مع صفقات جديدة في مركز خط الوسط، لذلك كان من الأفضل بقاء اللاعب المخضرم هذا الموسم.

الاخبار العاجلة