شرط وحيد يحسم انتقال نجم منتخب فرنسا إلى برشلونة في صفقة مجانية- koora live tv

admin7 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
شرط وحيد يحسم انتقال نجم منتخب فرنسا إلى برشلونة في صفقة مجانية- koora live tv

 

اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في التعاقد مع نجم منتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

 

برشلونة يقترب من التعاقد مع رابيو 

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في ضم أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن العقبة التي وقفت امام انضمام ادريان رابيو كانت هي الراتب السنوى الذي طلبه وكيل الاعب ووالدته في نفس الوقت وهو 10 مليون يورو وهو الراتب الذي رفض برشلونة دفعه.

وتابعت الصحيفة بإن ادريان رابيو قد انتهى تعاقده مع نادي يوفنتوس الايطالي ولم يقم بتجديد التعاقد مع السيدة العجوز و هو ما ادى الى دخوله في مفاوضات مع عدة اندية من بينها برشلونة الاسباني والنصر السعودي ومانشيستر يونايتد الانجليزي

موعد مباراة برشلونة المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي جيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024،في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهره السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة