سيناريو مجنون ينتظر برشلونة بعد التوقف الدولي- koora live tv

admin7 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
سيناريو مجنون ينتظر برشلونة بعد التوقف الدولي- koora live tv

 

يحاول الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عودة البارسا من جديد إلى منصات التتويج التي غاب عنها الفريق في المواسم الأخيرة بشكل واضح، بسبب رحيل العديد من النجوم عقب الأزمة الاقتصادية.

وتحاول إدارة العملاق الكتالوني، بناء الفريق من جديد بشكل قوي رغم العوائق المالية والتي تقف حائط ضد إبرام البارسا لصفقات مميزة وجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وفي المواسم الأخيرة بشكل عام.

– صدمة جديدة تنتظر برشلونة

وذادت أمال جماهير البارسا في الموسم الحالي بعد التعاقد مع المدير الفني الألماني فليك، لقيادة المشروع الجديد لبرشلونة في الموسم الحالي.

ونجح فليك حتى الآن في المظهور بمستوى نال اشادة الجميع خاصة بعد الوصول إلى العلامة الكاملة بعد خوض 4 مواجهات في الدوري الإسباني هذا الموسم ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

الإ أن أمر جديد يثير خوف وقلق جماهير البلوجرانا، حيث وصل فليك إلى هذا المعدل من قبل خلال تواجده في قيادة نادي بايرن ميونيخ الألماني، وتحقيق 4 انتصارات متتالية، ليشهد المنحنى تراجعا سريعا.

حيث خسر في المباراة الخامسة بنتيجة (2-1) ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وبالنتيجة والمسابقة نفسها، انهزم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في اللقاء السادس.

وينتاب عاشقي برشلونة قلق كبير من حدوث نفش الأمر وتكرار السيناريو مع المدرب الألماني في ظل المنافسة الشرسة التي يستعد لها الفريق هذا الموسم.

حيث سيواجه العملاق الكتالوني مباريات نارية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بمواجهة جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ثم يلتقي بعدها مع موناكو الفرنسي في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

الاخبار العاجلة