ريال مدريد يخطف صفقة الموهبة من برشلونة- koora live tv

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ريال مدريد يخطف صفقة الموهبة من برشلونة- koora live tv

 

تلقت إدارة نادي برشلونة الإسباني، ضربة جديدة موجهة عن طريق منافسه التقليدي نادي ريال مدريد، بشأن خطف أحد الصفقات المميزة التي تلاحقها البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها.

ويضع مسؤولي نادي ريال مدريد مخطط عملاق بضم العديد من المواهب المميزة الصغيرة على مدار المواسم القادمة، لضمهم وتطويرهم داخل المراحل السنية لديهم، وتدعيم صفوف الفريق الأول باستمرار على السنوات القادمة.

ورصدت إدارة البلوجرانا موهبة من العيار الثقيل في الفترة الأخيرة داخل بيلاروسيا، لضمها إلى كتيبة لاماسيا في الوقت الحالي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ريال مدريد تقدم في السباق على منافسه الأزلى نادي برشلونة في صفقة التعاقد مع الشاب البيلاروسي ألياكسي مايوراو.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن جاء ذلك بعد وقت طويل يصل إلى ستة أشهر من المفاوضات المكثفة، سيصل المعجزة البيلاروسية الشابة إلى الفالديبيباس بعمر 12 عاماً فقط.

كما أكدت صحيفة “ماركا”، أن مايوراو تم اختياره ضمن أفضل المواهب في دورة (MIC)، وهي “إحدى البطولات المرموقة على الساحة الدولية”، وتبرز خلالها مواهب شابة، تحاول الأندية العملاقة ضمّها بسرعة أكبر، خلال شهر أبريل الماضي.

الاخبار العاجلة