ريال مدريد يحدد صفقة دفاعية جديدة في الميركاتو الصيفي- koora live tv

admin23 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
ريال مدريد يحدد صفقة دفاعية جديدة في الميركاتو الصيفي- koora live tv

ريال مدريد يحدد صفقة دفاعية جديدة في الميركاتو الصيفي.. ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على الهدف الأول لريال مدريد الإسباني من أجل تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فإن ريال مدريد لم يقرر حتى الآن التعاقد مع مدافع بديل لكن أصبح ماريو جيلا نجم لاتسيو الإيطالي الخيار الأول لريال مدريد إذا قرر تغيير الخطة في نهاية الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن جيلا نجم دفاع ريال مدريد السابق كان ضمن خيارات الملكي مطلع هذا الصيف لكن تم استبعاده مؤخرا بعد إصابته بكسر في الإصبع وإعلان حاجته لشهرين من أجل التعافي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ماريو جيلا أجرى فحوصات جديدة أكدت أن الكسر ليس عميقا وقد يعود للمباريات خلال فترة تتراوح من أسبوعين إلى أقل من شهر ما أعاده إلى قائمة اهتمامات ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يملك 50% من حقوق بيع جيلا لذلك يستطيع الحصول عليه من لاتسيو بسعر مخفض.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن جيلا صرح مؤخرا أنه يرغب في الاستمرار في صفوف لاتسيو رغم التقارير الصحفية التي ربطته بالعودة إلى ريال مدريد.

يذكر أن ريال مدريد كان يطارد صفقة الفرنسي ليني يورو الذي انضم رسميا إلى مانشستر يونايتد وزعمت تقارير صحفية أن ريال مدريد لن يوقع مع مدافع بديل في فترة الانتقالات الصيفية.

الاخبار العاجلة