ريال مدريد يحدد بديل صفقة ليني يورو من النصر السعودي- koora live tv

admin20 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ريال مدريد يحدد بديل صفقة ليني يورو من النصر السعودي- koora live tv

ريال مدريد يحدد بديل صفقة ليني يورو من النصر السعودي.. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يبحث عن التعاقد مع إيميرك لابورت نجم دفاع  النصر السعودي خلال فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقا لصحيفة موندو الإسبانية فإن ريال مدريد يريد التعاقد مع لابورت حتى يُعوض الصفقة التي خسرها لصالح مانشستر يونايتد الذي تعاقد مع ليني يورو هدف ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ليني يورو نجم الشياطين الحمر الجديد كان هو أبرز صفقة يريد حسمها ريال مدريد والآن يسعى لجلب مدافع قوي لتدعيم الخط الخلفي للملكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النصر يسعى للتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم دفاع ليفربول الإنجليزي وسيتحدد مصير لابورت حسب نجاح الصفقة أو فشلها.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن أولى صفقات النصر في الصيف الحالي كانت التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو نجم أتليتكو بارانينسي البرازيلي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أولى مواجهات النصر في الموسم الجديد ستكون أمام التعاون في الدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

يذكر أن إيميريك لابورت تألق مع النصر وساهم في تتويج منتخب بلاده إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بعد تقديم أداء رائع بقميص اللاروخا.

الاخبار العاجلة