رغم انتهاء الميركاتو.. 5 صفقات حرة على طاولة برشلونة يتقدمهم نجم ريال مدريد السابق- koora live tv

admin1 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
رغم انتهاء الميركاتو.. 5 صفقات حرة على طاولة برشلونة يتقدمهم نجم ريال مدريد السابق- koora live tv

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة وجود 5 صفقات حرة على طاولة نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

 

برشلونة يستهدف التعاقد مع 5 لاعبين 

كشفت صحيفة ” سيورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة تخطط للتعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة بإن يستطيع “البارسا” استقدام اللاعبين الأحرار الذين لم يوقعوا مع أي فريق في الميركاتو الصيفي المنتهي، خاصة وأنه ما زال يمتلك 3 أماكن فارغة في قائمته بأرقام 12 و22 و25 على مستوى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتابعت الصحيفة بإن راموس لا يعد اللاعب الحر الوحيد الذي يمكن لنادي برشلونة التعاقد معه، رغم انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا، بل يوجد لاعبون آخرون على غرار الفرنسي أدريان رابيو والكاميروني جويل ماتيب والألماني ماتس هومليز والإسباني ماريو هيرموسو، الذين لم يرتبطوا بأي أندية حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي بلد الوليد مساء السبت 31 اغسطس 2024،في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهره السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة