حسم مصير تعاقد الزمالك مع راموس بعد حصد لقب السوبر الإفريقي- koora live tv

admin30 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حسم مصير تعاقد الزمالك مع راموس بعد حصد لقب السوبر الإفريقي- koora live tv

 

وقعت تطورات جديدة في الساعات الماضية بشأن انتقال الإسباني سيرجيو راموس نجم ريال مدريد السابق إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما زعمت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن احتمالية انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء والدخول في مفاوضات معه بعد كأس السوبر الإفريقي الذي توج به على حساب غريمه الأهلي.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فإن راموس اتخذ قراره بشأن انضمامه إلى الزمالك وحسم موقفه النهائي، حيث لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي بعد رحيله عن إشبيلية في الفترة الماضية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن راموس أكد للمقربين منه أن لم يتلق أي عرض من جانب الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حيث أنه يوجد أمامه عرض ثلاثي من جانب عدد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن سيرجيو راموس لديه عرض من العروبة السعودي بالإضافة إلى عرض آخر من سان دييجو الأمريكي بالإضافة إلى وجود عرض برازيلي لكنه لم يحسم أمره بعد بشأن هذه العروض.

وعن وجود مفاوضات جادة بين الزمالك وسيرجيو راموس، قال علي هشام نصر نجل نائب رئيس الزمالك خلال الأيام الماضية في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون تايم سبورتس: “راموس لاعب حر وهناك بحث للحصول على أكبر منفعة للزمالك منه، فالأمر ليس فقط استفادة كروية هو لاعب يتمناه أي فريق بالعالم، ومن الممكن أن يدر دخلا للنادي في ظل ما يعانيه من أعباء مالية”.

واختتم علي هشام نصر تصريحاته قائلا:”حدث تواصل مع وكلاء مقربين من راموس، وسيتم حسم الأمر بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمفاوضات لا تزال سارية مع اللاعب حتى الآن”.

الاخبار العاجلة