حرب ضارية بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع خليفة رونالدو- koora live tv

admin18 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 24 ساعة
حرب ضارية بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع خليفة رونالدو- koora live tv

 

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في صراع جديد مع غريمه التقليدي نادي برشلونة، لضم أحد الصفقات الجديدة والمنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم.

ويرغب البارسا في ضم مهاجم جديد، ليمون بديلا مناسبا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال المواسم القادمة.

– مهاجم سويدي على رادار الريال وبرشلونة

وأثار المهاجم ضم الدولي السويدي فيكتور جيوكيرس، لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي، والذي يطلق عليه البعض لقب “كريستيانو رونالدو الجدبد”، صراعا كبيرا بين قطبي الكرة الإسبانية.

ونشر موقع “elfutbolero”، فإن جيوكيريس لفت انتباه العديد من أندية أوروبا بعد تألقه في المواسم الأخيرة، وفي مقدمتهم الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة.

وتابع الموقع، أن بدأ الكثيرون في مقارنة اللاعب الشاب بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، ولكن ستكون المقارنة ظالمة حيث سجل رونالدو وهو في عمر المهاجم السويدي (26 عامًا)، ما يزيد عن 187 هدفًا، والتتويج بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكان قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية.

وأختتم جيوكيريس أصبح المثالي في الفترة الأخيرة على رادار البارسا، حيث يخطط مسؤولي برشلونة في ضمه كبديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يرغب ريال مدريد في ضمه أيضًا لتعزيز هجوم الفريق الملكي.

الاخبار العاجلة