تم تحديدها.. برشلونة يتحرك لضم بديل صفقة نيكو ويليامز- koora live tv

admin20 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تم تحديدها.. برشلونة يتحرك لضم بديل صفقة نيكو ويليامز- koora live tv

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع أحد نجوم يوفنتوس الإيطالي من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة يفكر في التقدم بعرض للتعاقد مع كييزا الذي يعتبر خيارا أمام إدارة برشلونة وقابل للتطبيق خصوصا بعد أن تم عرضه على الإدارة الكتالونية قبل 10 أيام.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة استفسر بالفعل عن الشروط ويدرس جدوى الصفقة مع الأخذ في الاعتبار أن كييزا حريص جدا على الانضمام إلى البرسا.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنه لا يوجد عرض رسمي في الوقت الحالي، حيث يحتاج برشلونة إلى رحيل بعض لاعبيه لكن فيديريكو سيكون على قائمة التعاقدات المحتملة في نهاية الميركاتو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك بعض الأندية الإنجليزية التي بدأت المفاوضات مع يوفنتوس على التعاقد مع كييزا لكن برشلونة سيكون أولوية بالنسبة للدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه يمكن إغلاق الصفقة مقابل 14 مليون يورو كحد أقصى ولكن كييزا يريد عقدا لمدة 3 مواسم على الأقل ليكون قادرا على الاستمرار في المشروع الذي سينتهي به الأمر فيه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من الناحية الطبية، فبرشلونة لديه بالفعل جميع التقارير الطبية الخاصة بكييزا والذي تغلب على إصابة خطيرة في الركبة قبل عامين، حيث أنه في حالة ممتازة.

يذكر أن برشلونة وجه أنظاره في البداية نحو تدعيم مركز الجناح الأيمن بالتعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو لكنه سيبقى في ناديه ليوجه البرسا أنظاره إلى كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ وفيديريكو كييزا نجم يوفنتوس.

ويحاول يوفنتوس إجبار كييزا على الرحيل في أسرع وقت ممكن، حيث خرج كييزا من حسابات مشروع النادي الجديد تحت قيادة المدير الفني تياجو موتا بل إن يوفنتوس استبعده من التدريبات ومن ثم أولى مباريات اليوفي في الموسم الجديد.

الاخبار العاجلة