تقارير.. نجم برشلونة رفض حل مشكلة البلوجرانا الاقتصادية- koora live tv

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تقارير.. نجم برشلونة رفض حل مشكلة البلوجرانا الاقتصادية- koora live tv

 

فجرت الصحف الإسبانية، مفاجأة كبرى بشأن الأزمة الاقتصادية التي تضرب نادي برشلونة الإسباني في المواسم الماضية، وكيفية التغلب عليها في الوقت الحالي بعد أن أصبح أحد نجوم الفريق سببا في بقائها.

 

ووضع مسؤولي البلوجرانا مخطط جديد للخروج من عنق الزجاجة، عن طريق الاستغناء عن بعض نجوم الفريق، والاستفادة من قيمتهم التسويقية الضخمة، والتي يتصدرها البرازيلي رافينيا دياز.

– رافينيا يرفض الرحيل إلى الهلال 

وكشفت صحيفة “sport” الإسبانية، أن مسؤولي نادي الهلال قاموا بتقديم عرضًا ضخمًا تبلغ قيمته 100 مليون يورو، بالإضافة لراتب اللاعب السنوي للذي يبلغ 25 مليون يورو سنويًّا، لمدة أربع مواسم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن رغم موافقة إدارة العملاق الكتالوني على رحيل اللاعب هذا الصيف للخروج من الأزمة المالية التي تضرب البلوجرانا، إلا أن النجم البرازيلي تمسك بالبقاء ورفض الرحيل.

وأشارت، عقد رافينيا السعودي كان يشكل 4 أضعاف دخله الحالي داخل البارسا، إلا أن قراره جاء بالبقاء مع العملاق الكتالوني وهذا ما أكده قبل سفره للمشاركة في كوبا أمريكا، لوكيله السابق ومدير برشلونة الرياضي الحالي ديكو، أنه لن يغادر النادي تحت أي ظرف.

وأختتمت الصحيفة، قرار رافينيا ليس بسبب أن العرض جاء من الدوري السعودي أو أنه لديه تحفظ على الانتقال إلى دوري روشن، حيث سيكون نفس القرار إذا ظهرت عروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل نيوكاسل أو أرسنال، كان موقف جناح “البارسا” سيكون نفسه.

الاخبار العاجلة