تعادل فيورنتينا ونابولي بالدوري الإيطالي كورة لايف

admin18 مايو 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تعادل فيورنتينا ونابولي بالدوري الإيطالي كورة لايف

a4c8519a67 - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون  Sky News delivers breaking news, headlines and top stories from business, politics, entertainment and more in the UK and worldwide

دوت الخليج
تعادل فيورنتينا ونابولي بالدوري الإيطالي
حسم التعادل الإيجابي 2-2، لقاء نابولي وفيورنتينا، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم نابولي في النتيجة منذ الدقيقة الثامنة بهدف الكوسوفي أمير رحماني، قبل أن يرد فيورنتينا في نهاية الشوط الأول بهدفين لكريستيانو بيراغي والأنغولي مبالا نزولا في الدقيقتين (40 و42)، لكن حامل اللقب عاد في الشوط الثاني بفضل نجمه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (57).

ورفع فيورنتينا الذي يملك مباراة مؤجلة أمام أتلانتا رصيده الى 54 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين عن نابولي الذي يحتل المركز التاسع مؤقتا.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم السبت بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين ليتشي وأتلانتا، ويلتقي في المواجهة الثانية تورينو مع ميلان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعادل فيورنتينا ونابولي بالدوري الإيطالي على ماتش لايف فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في  بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

الاخبار العاجلة