تحصين نجم برشلونة بـ 500 مليون يورو- koora live tv

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تحصين نجم برشلونة بـ 500 مليون يورو- koora live tv

 

جذب مارك بيرنال البالغ من العمر 17 عامًا اهتمام مسئولي برشلونة، حيث تمكن من فرض نفسه في تشكيلة النادي الكتالوني الأساسية قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الركبة.

واستفاد بيرنال من موجة إصابات متتالية ضربت لاعبي خط وسط برشلونة ليحجز مكانه في تشكيلة الفريق الأساسي مع بداية الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فليك.

وساهم بيرنال بشكل مؤثرة في فوز برشلونة في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني على حساب فالنسيا وأتلتيك بيلباو ورايو فايكانو وقد تعرض لإصابة مُضاعفة في الركبة ليتأكد غيابه عن المباريات لنحو عامٍ كامل.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن بيرنال يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026 وقرر مسئولي برشلونة تجديد عقده حتى 2029.

وأكد فابريزيو رومانو أن برشلونة بدأ توقيع جميع الوثائق اللازمة لتجديد عقد بيرنال مع إدراج شرط جزائي تبلغ قيمته السوقية بـ500 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن هذا التجديد سيكون الثاني لقيمة الشرط الجزائي في عقد بيرنال مع برشلونة خلال أسابيع معدودة، حيث حُدد الشرط الجزائي بقيمة 20 مليون يورو خلال شهر يونيو الماضي قبل أن ترتفع القيمة إلى 500 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن عقد بيرنال الجديد سيمتد مبدئيًّا حتى نهاية الموسم بعد المقبل كونه لاعبًا قاصرًا مع إدراج شروط تسمح بالتجديد لـ3 أعوام إضافية أي حتى 30 يونيو 2029.

وبدأ برشلونة موسمه الحالي في الدوري الإسباني بتحقيقه 7 انتصارات في الجولات السبع الأولى من الليجا ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة مُتقدمًا بـ4 نقاط كاملة على أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

الاخبار العاجلة