تحرك مفاجىء من برشلونة لمنع تجدد إصابة نجم البلوجرانا- koora live tv

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أيام
تحرك مفاجىء من برشلونة لمنع تجدد إصابة نجم البلوجرانا- koora live tv

 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك برشلونة الإسباني بشكل سري من أجل حماية نجمه بيدري من خطر الإصابات المستمرة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة وديكو المدير الرياضي للبرسا اتفقا على تنفيذ خطة لتحسين حالة بيدري البدنية ومحاولة تقليل مشاكله العضلية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا وديكو تواصلا مع جوليو توس المدرب البدني المعروف دوليا وتم تكليفه بتنفيذ خطة بدنية لبيدري بالتنسيق مع الخدمات الطبية بالنادي وبالتعاون الكامل مع بيدري.

وقالت الصحيفة الإسبانية أنه تم اتخاذ القرار بطلب تحليل عضلي شامل لبيدري من أجل معرفة تفاصيل أليافه العضلية وبالتالي إعداد روتين تدريبي يساعده على منع الإصابات وتحسين أدائه البدني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن أنه تم أخذ عينة من عضلات بيدري ومن أليافه العضلية وإرسالها بشكل سري إلى مختبر متخصص في أمراض العضلات الوراثية في بالتيمور بالولايات المتحدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الدراسة أسفرت عن أن بيدري يحتاج إلى القيام بتمارين المقاومة يوميا وبالتعاون مع جوليو توس ومدرب التعافي راؤول مارتينيز وبالتنسيق الكامل مع بيدري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة بدأ خطة بدنية لبيدري بالفعل تضمنت بجانب تدريبات النادي إجراء اللاعب ل3 جلسات في منزله، حيث تم تركيب صالة رياضية هناك.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه تم تفعيل الخطة بالفعل في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي وساعدت بيدري على إنهاء الموسم بشكل جيد والوصول إلى مستوى عالي في اليورو وخلال الموسم الحالي.

الاخبار العاجلة