تحدي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم نجم آرسنال- koora live tv

admin13 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 5 أيام
تحدي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم نجم آرسنال- koora live tv

 

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في منافسه قوية مع نظيره باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة بنادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

 

باريس يزاحم ريال مدريد على ضم ساليبا 

كشفت صحيفة ” أس” الإسبانية بإن إدارة نادي ريال مدريد تنافس باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المدافع ويليام ساليبا لاعب آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة بإن قدم ساليبا مستويات رائعة مع أرسنال خلال منافسات الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة بإن ستكون مهمة باريس سان جيرمان صعبة في التعاقد مع ساليبا، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد مع أرسنال حتى نهاية عام 2027، بالإضافة إلى دخول ريال مدريد في سباق المنافسة على الصفقة.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي ريال سوسيداد مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهره الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

 

الاخبار العاجلة