تحديد حارس مرمي برشلونة الجديد لخلافة تير شتيجن- koora live tv

admin25 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تحديد حارس مرمي برشلونة الجديد لخلافة تير شتيجن- koora live tv

 

تلقى الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ضربة موجعة بعد إعلان إصابة حارس مرمى الفريق، الألماني أندريا تير شتيجن، خلال مواجهة البارسا الأخيرة أمام نظيره فياريال في الدوري الإسباني.

 

ويتصدر العملاق الكتالوني جدول ترتيب الليجا بعد مرور 6 جولات بالعلامة الكاملة بعد الفوز في جميع الجولات محققا 18 نقطة، ويستعد بقوة لمواصلة الانطلاقة النارية أمام محطته القادمة أمام نظيره خيتافي في الدوري.

– برشلونة يجد بديل تير شتيجن 

وأعلن مسؤولي البلوجرانا في بيان رسمي تفاصيل إصابة الحارس المخضرم تير شتيجن، حيث خضع لفحوصات دقيقة أثبتت إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بركبته اليمنى، حيث خضع اللاعب لعملية جراحية وبمجرد الانتهاء من الجراحة، سيتم إصدار تحديث بشأن الإصابة ومدة الغياب.

وفجرت الصحف الإسبانية أنباء غير سارة لعاشقي البارسا بعد أن أكدت أن إصابة الحارس الألماني سوف تحرمه من المشاركة لمدة تقترب من 8 أشهر على الأقل، اي انتهاء موسم اللاعب الحالي رسميا.

وكشفت صحيفة السبورت الكتالونية، استقر على اختيار تشيزني لخلافة تير شتيجن في حراسة المرمى، حيث ستبقى الخطوة القادمة هي إقناعه بالعودة من الاعتزال بينما مواطنه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيتحدث معه للقدوم إلى الفريق البلوجرانا.

الاخبار العاجلة