تحديد جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا- koora live tv

admin1 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
تحديد جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا- koora live tv

 

أجريت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي يوم الخميس الماضي بمشاركة 36 نادي للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي (اليويفا) عن مواعيد مباريات ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، حيث سيواجه الملكي على أرضه كلا من بوروسيا دورتموند وميلان وريد بول سالزبورج وشتوتجارت بينما سيواجه كلا من ليفربول وأتالانتا وليل وستاد بريست خارج ارضه.

وسيفتتح ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة شتوتجارت الألماني في معقله سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الحالي أما المباراة الثانية فستكون أمام ليل الفرنسي خارج أرضه يوم 2 أكتوبر المقبل.

بينما ستكون مواجهة ريال مدريد الثالثة امام بوروسيا دورتموند على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 22 أكتوبر المقبل بينما المباراة الرابعة ستكون أمام ميلان الإيطالي في البرنابيو يوم 5 نوفمبر المقبل.

أما الجولة الخامسة فستكون أمام ليفربول خارج أرضه يوم 27 نوفمبر وتقام الجولة السادسة أمام أتالانتا الإيطالي خارج أرضه يوم 10 ديسمبر المقبل.

في حين سيستضيف ريال مدريد نظيره سالزبورج النمساوي في الجولة السابعة على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 22 يناير المقبل بينما سيواجه الملكي في الجولة الثامنة والأخيرة نظيره ستاد بريست خارج أرضه يوم 29 يناير المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد جميع مبارياته في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت إسبانيا.

الاخبار العاجلة